إطلاق تطبيق POCKET SENSE الخاص بتنبيهك عند حدوث سرقة لهاتفك

ريم السبيعي4 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إطلاق تطبيق POCKET SENSE الخاص بتنبيهك عند حدوث سرقة لهاتفك

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من السرقة وخصوصا بعد أن اصبح الهاتف قريب إلى الحاسوب وتضمنه العديد من الصور والفيديوهات بالاضافة إلى المعلومات الخاصة والتي تتعلق به الامر الذي يترتب عليه اثارة الكثير من الاشكاليات التي لابد من الانتباه اليها.

ولا يقف الامر عند ذلك فأن البعض لا يعمل على الاهتمام بالهاتف ذاته وإنما بما يتضمنه من معلومات وصور شخصية، الامر الذي يتطلب الكثير من الحرص والانتباه وهذا ما يحدث من خلال تطبيق Pocket Sense حيث انه سيقوم بالعمل على تنبيه المستخدم عند حدوث اي اشكالية فسيتعمل على القيام بتنبيهك.

وتقوم الفكرة الاساسية لهذا التطبيق على اساس اطلاق العديد من الاصوات والرنين عند القيام بمسك الهاتف أو نشله من قبل شخص، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما بمجرد القيام بالعمل على رفع وصلت الشاحن أو قيامه عن الطاولة، فأنه سيعمل على القيام بإطلاق رنين بشكل مستمر دون اي توقف، إلا عند القيام بالعمل على إدخال كلمة المرور المخصصة لهذا الامر.

ومن المميزات التي تعد أكثر اثارة وروعة هو عمل الهاتف في الوضع الصامت بارسال تنبيهات صوتية من أجل احداث الكثير من التغيرات التي تثير الانتباه للمستخدم، بمعني أن هذا التطبيق لا يشترط أن يكون الوضع عام من أجل العمل، ويتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني وذلك عبر متجر جوجل بلاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.