تعرف على مواصفات أيفون 12 الذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر أبل اليوم

تكنولوجيا
نادية راضي13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تعرف على مواصفات أيفون 12 الذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر أبل اليوم

أعلنت شركة أبل أنها بصدد الإعلان عن موعد إطلاق آخر إصداراتها من هاتف أيفون 12، في المؤتمر الذي سيتم انعقاده اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وقد صرحت أبل أن شعارها هذه المرة سيكون تحت عنوان Hi Speed، إشارة إلى أداء منتجاتها التي تُعد الأفضل والأسرع في المبيعات.

ووفقًا للتسريبات التي نُشرت قبل الإعلان عن موعد المؤتمر، فإن الشركة بصدد الإعلان عن أربع إصدارات لها ستدعم الجيل الخامس وجهازي أيفون برو وبروماكس، وهي أيفون 12 ميني، الدي يتميز بشاشة يبلغ حجمها 5.4 بوصة، وسعة تخزينية تصل حتى 64 جيجا بايت، و128 جيجا بايت و225 جيجا بايت، أما مواصفات الكاميرا فهي مزدوجة ومزودة بزاوية واسعة تصل إلى 1.6، علمًا بأن أسعار أيفون 12 ميني ستبدأ من 699 دولار، وسيتم نزوله في الأسواق في أوائل شهر نوفمبر القادم.

والإصدار الثاني الذي سيتم الإعلان عنه هو أيفون 12 الذي سيتوفر بشاشة يبلغ حجمها 6.1، وسعة تخزينية (64، 128، 256) جيجا بايت، كما سيتوفر بألوان الأسود، الأبيض، الأحمر، الأزرق والأخضر.

والإصدار الثالث من فئة أيفون 12 هو أيفون 12 برو، الذي سيتوفر بشاشة حجمها 6.1 بوصة، وسيتوفر بألوان الذهبي والأزرق، والفضي والجرافيت، ويحتوي على ثلاث كاميرات بزاوية واسعة وزاوية واسعة للغاية، كما أنه مزود بتليفوتوغرافي وLiDAR، وبزاوية واسعة بعدسة P7 1.6 وعدسة مقربة 52 مم، وتسجيل فيديو Dolby Vision، بالإضافة إلى تقريب بصري x4. علمًا بأن أسعار أيفون 12 برو ستبدأ من 999 دولار، ومن المتوقع نزوله في الأسواق منتصف أكتوبر الجاري.

وآخر إصدار للأيفون 12 فهو أيفون 12 بروماكس، يأتي بشاشة حجمها 6.7 بوصة، وسيتوفر بألوان ذهبي وفضلي وجرافيت وأزرق، ومزود بثلاث كاميرات، وتقريب بصري x5، وتبدأ أسعاره من 1099 دولار، ومن المتوقع نزوله للأسواق في منتصف نوفمبر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.