مميزات جديدة ضمن محرك بحث قوقل

ريم السبيعي15 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مميزات جديدة ضمن محرك بحث قوقل

ضمن المنافسة القوية بين شركة قوقل ومايكروسوفت في مجال محركات البحث، تقوم قوقل بين الوقت والأخر بالعمل على القيام بتطوير وإضافة العديد من المميزات الجديدة لمحرك البحث الخاص بها، حيث عملت الشركة على القيام بإضافة مجموعة من الإقتراحات الخاصة بالمدونات في مختلف المجالات الخاصة، ضمن محرك بحثها الامر الذي يعمل على المساعدة بشكل كبير.

حيث إن الملعوم حسب العديد من مستخدمي محركات البحث إنها هي المصدر في المعلومات بالإضافة إلى أن الانترنت اصبح يمتلئ بها وهي التي تعمل على تحديد القواعد الخاصة باللعب، ونقل الأخبار، كما تجد الملايين من المتابعين حول العالم، حيث انه بمجرد العمل على القيام بكتابة مدونات الطبخ سيعمل على اظهار لك العديد من ابرز المدونات التي تعمل في هذا المجال ويمكنك العمل على الضغط على احدهم الأمر الذي سيظهر لك كل ما يتعلق بها.

ونفس الأمر بالنسبة لمدونات الأزياء فبمجرد القيام بالبحث عنها، فإنه سيعمل على اظهار ابرز المدونات في هذا المجال، الأمر الذي سيمكنك من التوجه للصفحة الرئيسية منها والتعرف على المحتوي الخاص بها، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالعمل على متابعتها.

كما أن الضغط على الاقتراحات المتعلقة في بحثك فإنه لا يؤدي بك إليها مباشر وإنما يتم العمل على أظهار الاعلانات الخاصة بها، بالإضافة إلى نتائجها البحثية، وفي مقدمتها رئيسية الموقع وأبرز الأقسام المتواجدة في الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.