فابريغاس بات قريب من الإنتقال لإتلتيكو مدريد

ريم السبيعي14 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فابريغاس بات قريب من الإنتقال لإتلتيكو مدريد

يبدو أن اللاعب الأسباني سيسك فابريغاس أصبح قريب جدا من الأنتقال إلى نادي إتلتيكو مدريد وخصوصا في ظل فقدان المركز الأساسي مع نادي تشيلسي الأنجليزي، حيث أن العديد من المصادر المقربة من اللاعب قامت بالحديث عن إن اللاعب أصبح قريب جدا من نادي إتلتيكو مدريد وخصوصا بعد تواصل إدارة الأتلتي مع البلوز في ظل رغبة الفريق المدريدي تدعيم خط الوسط خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب فابريغاس في عام 2019، وعلى الرغم من ذلك فإن اللاعب لا يعد قطعة اساسية في الفريق خلال هذا الموسم وذلك بعد عدم إعتماد المدرب انطونيو كونتي عليه في التشكيلة الأساسية إلا في 6 مباريات منذ بداية الموسم الحالي.

إلا أن الحديث عن إنتقال اللاعب إلى نادي إتلتيكو مدريد فهو أمر مرهون بما سيترتب علي النتائج الخاصة بالحكم الذي سيصد في 24 إبريل الحالي ولذي يتعلق بتخفيف العقوبة المفروضة على نادي إتلتيكو مدريد من الإتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص حرمانه من إبرام تعاقدات مع اللاعبين لفترتين إنتقاليتين.

حيث يسعى فريق إتلتيكو مدريد إلى العمل على تخفيف العقوبة إلى دورة واحد كما حدث مع فريق ريال مدريد، ومن الجدير ذكره بإن فريق إتلتيكو مدريد يعاني خلال الموسم الحالي من فقدان العديد من النقاط أمام الفرق الصغيرة، الأمر الذي ترتب عليه الخروج من سباق الليغا الاسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.