ليفاندوفسكي يغادر مران فريقه قبل مواجهة ريال مدريد

صدام سراج11 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ليفاندوفسكي يغادر مران فريقه قبل مواجهة ريال مدريد

أظهرت التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الأخيرة الحديث عن إن اللاعب البولندي ربورت ليفاندوفسكي قام بالخروج خلال أول 15 دقيقة من التدريبات الخاصة بفريقة ويأتي ذلك بعد شعوره بالعديد من الألم والانزعاجات المختلفة في ذراعة الأيمن.

حيث أن فريق البايرن قام بإجراء التدريبات الأخيرة لفريقة على ارضية ملعب أليانز آرينا وذلك من أجل مواجهة ريال مدريد ضمن دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، ولقد شهد التدريبات مشاركة ليفاندوفسكي بشكل طبيعي إلا إنه ترتب عليه بعدها شعور اللاعب بالعديد من الأنزعاجات الأمر الذي ترتب عليه ترك المران.

ومن المتوقع أن يشارك البولندي خلال مباراة الغد على الرغم من صعوبة هذا الامر وقد يترتب عليه تفاقم الأصابة التي لحقت به، ومن الجدير ذكره إن الإصابة التي لحقت اللاعب البولندي جاءت خلال مباراة بايرن أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والتي إنتهت بفوز الفريق بنتيجة 4-1.

ولقد شهد مران اليوم مشاركة كلا من ديفيد ألابا وخابي مارتينيز في التدريبات الجماعية بعد عدم مشاركته في مران الأمس، بالإضافة إلى ذلك فقد شهدة عودة حارس المرمى الالماني نوير لتدريبات، ومن المتوقع أن يلتقي نادي برشلونة ويوفنتوس ضمن ذات البطولة، وذلك على خارج ارضيته.

بحيث يسعى الفريق ريال مدريد إلى العمل على حصد المزيد من النقاط والفوز خارج ارضة من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولة وخصوصا في ظل المشاكل الدفاعية التي يعامي منها الفريق الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.