برشلونة في مواجهة اثبات الذات أمام يوفنتوس

صدام سراج10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة في مواجهة اثبات الذات أمام يوفنتوس

يلتقي مساء الغد كلا من فريق برشلونة ويوفنتوس ضمن مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بحيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق نتائج إيجابية على ارضية الفريق الخصم من أجل ضمان التأهل لدور النهائي، إلا أن هناك عقابات كثرة يعاني منها الفريق الكتالوني وخصوصا في ظل الغيابات الهامة التي يشهدها الفريق الكتالوني ابرزها نجم خط المحور سيرجو بوسكيتس.

أما بالنسبة لفريق يوفنتوس فيسعى خلال الغد إلى العمل على استغلال عامل الجمهور والأرض من أجل تحقيق نتائج إيجابية أمام نادي برشلونة والعمل على الثأر من الخسارة الاخيرة التي لحقت الفريق الأيطالي ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال عام 2015.

حيث ستقام المباراة على ارضية ملعب يوفنتوس ستاديوم، والذي من المقرر أن يقود هذا اللقاء الحكم البولندي ” سزيمون مارنياك “، أما بالنسبة للقنوات التي ستعمل على نقل المباراة فهي bein sport 1 , هوا السورية الارضية ، canal+ ، Fox sport.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الاسباني لويس انريكي بالتشكيلة التالية

شتيغن
اومتيتي بيكيه ماسكيرانو
انيستا غوميز راكي روبيرتو
نيمار سواريز ميسي

حيث تشهد غياب اردا توران وذلك بداعي الاصابة التي لحقت به، بالاضافة إلى رافينيا وفيدال الذي انتهى موسمهم بسبب الاصابة التي لحقت بهم، أما بالنسبة لبوسكيتس فيعود سبب الغياب بسبب تلقي البطاقة الصفراء خلال المباراة الاخيرة لفريقة أمام باريس سان جرمان على ارضية ملعب الكامبو نو.

وتشهد هذه المباراة بعض المخاوف لدى للاعبون الفريق الكتالوني وذلك خشية تلقي أحدهم البطاقة الصفراء الامر الذي سيترتب عليه حرمانهم من المشاركة خلال مباراة الاياب، وهم بيكية وراكتيتش ونيمار، ولقد حصد كلا من فريق برشلونة ويوفنتوس صدارة ترتيب المجموعة الخاصة به ضمن دور المجموعات.

ولقد التقي كلا الفريقين خلال عشرة مباريات بحيث تمكن الفريق الكتالوني من حصد الفوز في اربعة مباريات وكذلك الحال بالنسبة لفريق يوفنتوس إلا ان التعادل حصل خلال مواجهتين بين كلا الفريقين، ولا يقف الامر عند ذلك فبرشلونة يسعى خلال لقاء الغد إلى تقديم افضل نسخة منه وخصوصا في ظل الاداء الضعيف الذي قدمه خلال مباراة الدوري الاسباني الذي ترتب عليه خسارة ثلاث نقاط امام مالاجا.

كما أن التصريحات الخاصة بفريق يوفنتوس تظهر من خلالها كل التحدي والاصرار الذي يواجهونه ضد برشلونة وخصوصا في ظل ضمانهم للفوز بالدوري وذلك بعد توسيع الفارق مع اقرب منافسية إلى ست نقاط وضمان التأهل إلى لنهائي كأس إيطاليا، بالاضافة إلى هذه الاحصائيات فتظر أن فريق يوفنتوس على ارضية ملعبة لا يقهر لكونه لم يتعرض إلى اي خسارة خلال المباريات الاخيرة التي خاضها، فقد تمكن من خوض ثماني مباريات حقق الفوز بـأربعة مباريات وتعادل بأربعة أخرى.

ولقد كانت اخر خسارة لحقت بالفريق قبل ما يقارب 595 يوم أمام أودينيزي بنتيحة 1-0، كما ستكون المباراة ذات طبيعة خاصة بالنسبة للظهير الايمن لفريق يوفنتوس داني الفيش لكونها المباراة الاولى له ضد فريقة السابق برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.