موندو ديبورتيفو تنشر تصنيفات الأندية في مسابقة دوري أبطال أوروبا

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج25 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 10:19 صباحًا
موندو ديبورتيفو تنشر تصنيفات الأندية في مسابقة دوري أبطال أوروبا

من المنتظر أن تُجرى قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، اليوم الخميس 25 أغسطس آب ، من طرف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” في إمارة موناكو في فرنسا.

وقامت الصحيفة الأسبانية ” موندو ديبورتيفو ” ، بنشر التصنيفات الأربعة بالنسبة للفريق التي ستشارك في المنافسة الأوروبية ، ويبلغ عددها 32 ناديا في الموسم الجديد 2016/2017.

وجاء في التصنيف الأول بطبيعة الحال ، بطل المسابقة في الموسم الماضي نادي ريال مدريد مع أبطال المسابقات في أوروبا خلال الموسم المنصرم.

ومن المنتظر أن تقام مباريات دور المجموعات ، في الفترة ما بين 13 سبتمبر القادم وإلى حدود 7 ديسمبر كانون الأول من نفس العام.

وكما سيتم إختيار أفضل لاعب في القارة الأوروبية خلال الموسم المنصرم ، وستكون المنافسة بين كل من مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان ، ولاعبا نادي ريال مدريد الأسباني كل من الويلزي جاريث بيل ، والنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو.
وجاء في التصنيف الأول ، كل من ريال مدريد الإسباني وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي ، وبايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي وسيسكا موسكو الروسي.
أما في التصنيف الثاني ، فيأتي كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وإشبيلية الإسباني وأرسنال الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وبورتو البرتغالي ونابولي الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.