كومباني يدافع عن جوارديلا قائلا بأن البعض يستمتع بفشله بسبب الجودة الفنية والتكتيكية

صدام سراج6 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كومباني يدافع عن جوارديلا قائلا بأن البعض يستمتع بفشله بسبب الجودة الفنية والتكتيكية

عمل قلب الدفاع كومباني على الدفاع عن مدربه الأسباني جوارديلا بعد اقتراب الموسم على النهاية دون تحقيق أي بطولة خلال موسمة الأول في الدوري الأنجليزي، ولقد قام المدافع بالحديث لصحيفة سكاي سبورتس بأنه لم يجد في حياته الكورية مثل جودة المدرب الأسباني الفنية والتكتيكية الأمر الذي ترتب عليه استمتاع البعض بفشله خلال الموسم الأول، لأنه اثبت نجاحة في العديد من المرات.

وتابع كومباني الحديث بأنه في حالة عدم وقوف الحظ معك، فأن الجميع يضف ضدك وسيعمل على التركيز بخصوص هذا الأمر، واضاف بأنه كان إلى جانب العديد من الرياضيين ولهم جميعا ذات الجودة، إلا ان بيب يتفوق عليهم جميعا، فلم ان ذات يقوم بالمشاركة مع فريقي من خلال الضغط والاستحواذ كما نفعل اليوم، لكن ينقصنا خلال الوقت الحالي تطوير بعض الأمور وبعدها سنكون قريبين من القمة.

وتحدث بأنه لا يوجد أجمل من القيام بالاستحواذ على الكرة والتحكم في جميع مجريات المباراة، وهذا الأمر نشاهده خلال الوقت الحالي ضمن اداءنا بعد ملاحظ التطور شئ فشئ، لكن نحتاج لبعض المسات الرائعة التي تعمل على ترتيب هذا الأمر وتحويله إلى انجاز حقيقي.

واضاف بأنه في حالة تحسين بعض الأمور والتي تتعلق بخلق المزيد من الفرص على مرمى الخصم، بالإضافة إلى القيام بتحسين الدفاع من أجل تقليل الأهداف، فبذلك سنظهر بشكل فريق مميز ورائع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.