تخوفات من إيقاف راموس وقد يتكرر سيناريو فيلايني

صدام سراج3 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تخوفات من إيقاف راموس وقد يتكرر سيناريو فيلايني

بعد إنتهاء اللقاء الذي جمع ريال مدريد وجاره اتلتيكو مدريد ضمن مباراة الذهاب لدور النصف نهائي من دوري ابطال أوروبا، عملت الكاميرات على القيام بالتقاط صورة قلب دفاع ريال مدريدد يعتدي على لوكاس هيرنانديز، ظهير فريق أتلتيكو مدريد، الأمر الذي اصبح يهدد اللاعب سيرجو راموس من خشية الايقاف.

وقامت صحيفة  “تليجراف” الإنجليزية بالحديث عن أن راموس كان محظوظ خلال اللقاء من الطرد بعد أن قام بإستخدام مرفق يده ضد لوكاس ظهير الروخي بلانكوس، وتابعة الحديث بأن راموس كان قريب من الطرد رقم 23 بعد أن كان قد تعرض لطرد قبل عدة أيام خلال مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة وذلك عقب تدخله القوي على اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي.

وفي هذا السياق عملت الصحيفة على الحديث بأنه في حالة قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اتخاذ القرار المتعلق بإيقاف المدافع الاسباني بشكل رجعي سيؤدي إلى حرمانه من المشاركة خلال مبارتين القادمتين الاياب والنهائي حال تأهل نادي ريال مدريد على حساب أتلتيكو مدريد خلال مباراة الاياب.

إلا ان الصحيفة تحدثت عن إمكانية راموس يمكنه أن يفلت من العقوبة على غرار ما حدث مع مراون فيلايني، لاعب مانشستر يونايتد، وذلك بعدما قام بضرب الأخير إيمري كان، نجم فريق ليفربول خلال مباراة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث عملت اليويفا الحديث بأن المباراة لم تتضمن أي شئ يتعلق بذلك لهذا لن يقوم بفتح اي تحقيق بخصوصها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.