ميسي يطالب إدارة برشلونة بتوقيع مع ثلاث للاعبين من الطراز الرفيع

صدام سراج29 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ميسي يطالب إدارة برشلونة بتوقيع مع ثلاث للاعبين من الطراز الرفيع

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن مطالب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة الفريق الكتالوني بالتعاقد مع ثلاث للاعبين من الطراز الرفيع، الأمر الذي سيترتب عليه منح الفريق المزيد من القوة والعمل على رفع المستوى.

حيث ان ميسي يعمل على تقديم مستوى على خلال الموسم الحالي، وعلى الرغم من ذلك قد يخرج من هذا الموسم دون أي انجاز وخصوصا بعد الخروج من دوري الأبطال، بالإضافة إلى الوضع الحرج في الدوري الأسباني.

ومن خلال ذلك يتضح بأنه في حالة حدوث هذا الأمر فأن الفرص الممنوحة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بدأت تتقلص في الفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم وخصوصا في حالة فوز البرتغالي رونالدو ببطولة الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، ووفق التقرير الإعلامية فأن ميسي يطالب بضم ثلاث لاعبين وهم هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لفريق آرسنال، وماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان، وباولو ديبالا المتألق في صفوف يوفنتوس.

وهذه الأسماء وارده على قائمة الفريق الأسباني منذ فترة ليست بقصيرة وخصوصا في ظل حاجة نادي برشلونة لها منذ فترة ليست قصيرة، حيث أنه منذ رحيل داني الفيس ويعاني الفريق الكتالوني بسبب خانة الظهير الأيمن، الأمر الذي سيترتب في حالة قدوم بيلرين إلى سد هذا الفراغ.

بالإضافة إلى ذلك فأن فيراتي سيعطي دور كبير في خط الوسط وخصوصا في ظل تراجع مستوي راكتيتش وبوسكيتس، وإنيستا، وعدم إنسجام غوميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.