إدارة برشلونة تنفي إمكانية ادخال أو رحيل ألبا خلال فترة الانتقالات الصيفية

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 2:48 مساءً
إدارة برشلونة تنفي إمكانية ادخال أو رحيل ألبا خلال فترة الانتقالات الصيفية

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني في إدخال اللاعب الأسباني والظهير الأيسر جورد ألبا في عمليت أتمام أنتقال اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد المعار إلى لألافيس.

إلا أن التقارير الإعلامية التي صدرت عن صحيفة سبورت الكتالونية والتي تعرف بقربها من إدارة نادي برشلونة، بأن الفريق الكتالوني لا يفكر خلال الوقت الحالي بالأعتماد على اللاعب ألبا في عملية أتمام صفقة انتقال، لكون ان الإدارة لديها الثقة الكاملة والعالية بجوردي ألبا.

حيث أن بعض التقارير التي صدرت خلال وقت سابق جاءت تتحدث عن إمكانية رحيل ألبا عن الفريق، وخصوصا في ظل أهتمام نادي باريس سان جرمان باللاعب الأسباني صاحب 28 عاما، ولقد عاني جوردي البا من قلة المشاركة مع فريقه خلال الموسم الحالي وخصوصا بعد أعتماد المدرب الأسباني الويس إنريكي خطة 3-4-3.

وعلى الرغم من ضعف مشاركة اللاعب خلال الفترة الماضية إلا أن إدارة الفريق الكتالوني لا ترغب في ادخال الاعب بأي صفقة انتقال أو إمكانية رحيلة، لكون أنه يحظى بثقة العالية من قبل ادارة البرسا، ومن المتوقع ان تقوم الإدارة بالعمل على اتمام صفقة انتقال الظهير الايمن قيو هيرناديز لاعب أتلتيكو مدريد المعار إلى لألافيس خلال الفترة القادمة.

ويأتي ذلك في ظل حديث العديد من التقارير الاعلامية بخصوص هذا الأمر وتأكيد بتفوق إدارة الفريق البرشلوني على الغريم التقليدي ريال مدريد في سباق الحصول على خدمات اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.