إحصائيات لا تعرفها عن مباراة الديربي مانشيستر

صدام سراج27 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إحصائيات لا تعرفها عن مباراة الديربي مانشيستر

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن المباراة المرتقبة بين مانشيستر يونايتد والذي يحل ضيف ثقيلا على غريمة التقليدي مانشيستر سيتي، حيث يسعى كلا من مدربين الفريقين إلى تحقيق الفوز خلال االمباراة وذلك بهدف حجز أحد المراكز الأربعة المأهلة لدوري أبطال أوروبا.

ولقد اظهرت الأحصائيات الخاصة بمباريات الفريق عدم مقابلة كلا الفريقين يوم الخميس إلا مرة وحدة وذلك عام 1994، والتي إنتهت بفوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة قاسية جدا على الستنيز، ولم يتمكن موروينو من تحقيق أي انتصار يذكر خلال المواجهات الاربعة الماضية خلال الموسم الحالي، على عكس ما تمكن من حصده المدرب البرتغالي من فوز خلال ست مواجهات خلال موسم 2005-2014.

ولقد تمكن مورينيو من تحقيق الأنتصار خلال أربعة مواجهات من 16 مباراة أمام بيب غوارديلا، وعلى الرغم من ذلك فقد تمكن البرتغالي من تحقيق هذا الأنتصار ضمن مباراة كأس الدوري الأنجليزي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بالإضافة إلى ذلك فقد يتمكن المدرب بيب غوارديلا من تحقيق الانتصار خلال مباريات الأياب ويكون المدرب الرابع في تاريخ الستي القادر على تحقيق ذلك بعد جون بينتلي، سفين غوران إيركسون ومانويل بيلغريني.

ويحتل اللاعب الأنجليزي وين روني قائمة هدافي الديربي وذلك بعد تسجيله 11 هدف في شباك السيتي، إلا أن اللاعب الانجليزي غائب عن التهديف خلال المواجهات الخمس الأخيرة، إلا أن سيرجو اغويرو تمكن من أحراز هدف وحيد في كل مباراة على الأقل خلال الخمس مواجهات الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.