تشكيلة برشلونة أمام اساسونا تشهد مفاجأة جديدة

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 8:47 مساءً
تشكيلة برشلونة أمام اساسونا تشهد مفاجأة جديدة

ضمن المواجهة التي ستقام بين نادي برشلونة واساسونا ضمن بطولة الدوري الأسباني خلال مواجهة الجولة الاربعة والثلاثين، فقد أعلن المدرب الأسباني الويس إنريكي عن التشكيلة الخاصة بالفريق، حيث أنها شهدت العديد من المفاجأة التي لم يتوقعها اغلب محبي الفريق وخصوصا بعد إعادة المنافسة على الدوري والصدارة لدوري.

وفي هذا السياق فقد شهدت التشكيلة الخاصة بالفريق الكتالوني غياب الأورجوياني لويس سواريز وسوف يحل محله اللاعب الشاب باكوا الكاسير، بالإضافة إلى ذلك فقد شهدت التشكيلة عودة اللاعب الغائب عن المشاركة منذ مدة دينيس سواريز، وكذلك وأردا توران، أما بخصوص الغيابات الأخرى فتشهد عدم تواجد أمتيتي وأندريس إنييستا، وجوردي ألبا.

حيث أن تشكيلة الفريق الكتالوني جاءت على النحو الآتي :

تير شتيجن، ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، لوكاس ديني، راكيتيتش، بوسكيتس، أندريه جوميز، دينيس سواريز، أردا توران، ليونيل ميسي، باكو ألكاسير.

أما بخصوص تشكيلة فريق اساسونا فقد اعلن عنها المدرب على النجو الآتي

سيلفاتوري سيرجيو، بونزيل، أوير، فوينتيس، ستيفن، ميريدا، تينيزا، جايمي، روبرتو توريس، دي لاس كويفاس، سيرجيو ليون.

ولقد شهدت مباراة الفريق الكتالوني منذ الدقائق الأولى ضغط من قبل لاعبون برشلونة وذلك من أجل العمل على حصد الفوز والاستمرار في زيادة الضغط على فريق ريال مدريد وخصوصا في ظل أن الفريق الملكي سيشهد مباراة مساء يوم الأربعاء، كما أن الفريق الملكي يتمتع بميزة اضافة وهو تواجد مباراة مؤجلة امام سلتافيغو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.