قيود كورونا تُحرم التشيك من أربعة لاعبين أمام بلجيكا

ahmed
2021-03-27T20:10:49+03:00
أخبار رياضية
ahmed27 مارس 2021آخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 8:10 مساءً
قيود كورونا تُحرم التشيك من أربعة لاعبين أمام بلجيكا

أعلنت أربعة أندية ألمانية رفضها مُشاركة لاعبيهم مع منتخب بلادهم التشيك، في مباراة اليوم السبت أمام المنتخب البلجيكي، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم لحساب المجموعة الخامسة.

جاء ذلك في بيان صادر عن المتحدث باسم المنتخب التشيكي “بيتر سيديفي”، أشار فيه إلى أن أربعة أندية ألمانية قررت عدم مُشاركة لاعبيهم، خوفًا من خضوع اللاعبين للحجر الصحي عند عودتهم للأراضي الألمانية.

جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان الحكومة الألمانية تخفيف القيود المفروضة على القادمين من براغ، لكن ستبدأ إجراءات التنفيذ بداية من غدًا الأحد.

ومن المقرر أن يغيب عن المشاركة أمام بلجيكا اليوم الرباعي “فلاديمير داريدا” قائد المنتخب ومتوسط ميدان “هيرتا برلين” و”باتريك شيك” مهاجم “باير ليفركوزن” و “بافيل كاديرابيك” مدافع “هوفنهايم” و “ييري بافلينكا” حارس مرمى “فيردر بريمن”.

وكان الرباعي التشيكي قد شارك أساسيًا الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعت منتخب التشيك بنظيره استونيا، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونجح في تحقيق الفوز بسداسية مقابل هدفين.

يُجدر الإشارة إلى أن غياب الرباعي سيكون خلال مباراة بلجيكا فقط، وسيُشاركون الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الويلزي، وهو ما تسمح به الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة الألمانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.