الدوري الإنجليزي.. الجانرز يسقط أمام بيرنلي من جديد

ahmed
أخبار رياضية
ahmed6 مارس 2021آخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 7:19 مساءً
الدوري الإنجليزي.. الجانرز يسقط أمام بيرنلي من جديد

نجح فريق بيرنلي تعادل صعب أمام ضيفه آرسنال عصر اليوم السبت، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في افتتاحية الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح أهداف اللقاء الجابوني “إيميريك أوباميانج” في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، من تسديدة غالط فيها حارس بيرنلي “لنيك بوب”، بعد الهدف استمر الضغط اللندني على أصحاب الأرض لكن كل محاولاته بآت بالفشل.

وبعد مرور نصف ساعة من هدف الجانرز، أخطأ الدفاع اللندني في بناء هجمة منتظمة، حيث أرسل شاكا تمريرة إلى الظهير الأيمن لكنها ارتطمت بمهاجم الكلاريت كريس وود وسكنت مرمى لينو الفارغ.

بهذا التعادل رفع الجانرز رصيده من النقاط إلى النقطة 38 في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

يُجدر الإشارة إلى أن آرسنال حصل على نقطة واحدة من أصل 6 نقاط أمام بيرنلي هذا الموسم، بعد أن انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي فيما انتهى لقاء الدور الأول بخسارة الجانرز بهدف دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.