بأربعة أهداف.. بايرن يقسو على لاتسيو في ذهاب دور الـ16

ahmed
2021-02-24T02:43:35+03:00
أخبار رياضية
ahmed24 فبراير 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 2:43 صباحًا
بأربعة أهداف.. بايرن يقسو على لاتسيو في ذهاب دور الـ16

وضع فريق بايرن ميونخ الألماني قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز الكبير على نظيره الإيطالي لاتسيو برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 على أرضية ملعب الأوليمبكو.

افتتح البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، مُستغلاً خطأ مُدافع لاتسيو موساكي، وفي الدقيقة 24 وقبل نهاية الشوط الأول عزز الإنجليزي الشاب جمال موسيالا تقدم الألمان بهدف تاريخي، وأصبح أصغر لاعب إنجليزي يُسجل في المنافسات الأوروبية.

وقبل نهاية الشوط الأول سدد الفرنسي “كنجيسلي كومان” بقوة، لكن حارس لاتسيو تصدة للكرة وعادة لأقدام الألماني “ليروي ساني” وسجل هدف فريقه الثالث، لتنتهي الفترة الأول بتقدم البايرن بثلاثية نظيفة.

استمرت الأخطاء الدفاعية من قبل لاعبي الفريق الإيطالي في الشوط الثاني، تحديدًا في الدقيقة 47 حينما سجل “فرانشيسكو أتشيربي” هدفًا بالخطأ في مرماه وتُصبح النتيجة أربعة أهداف دون رد.

بعد مرور 49 دقيقة سجل خواكين كوريا هدف البيانكو أزوري الوحيد، وبذلك يحتاج الخاسر لأربعة أهداف نظيفة للتأهل إلى دور ربع النهائي.

وكان حامل اللقب قد تأهل لدور الـ16 كمتصدر المجموعة الأولى، فيما صعد لاتسيو بصفته وصيف المجموعة السادسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.