بعد الفوز على إيفرتون.. مانشستر سيتي يوسع الفارق مع اليونايتد إلى عشر نقاط

ahmed
أخبار رياضية
ahmed18 فبراير 2021آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 7:45 مساءً
بعد الفوز على إيفرتون.. مانشستر سيتي يوسع الفارق مع اليونايتد إلى عشر نقاط

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على نظيره إيفرتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب جوديسون بارك، ضمن المباريات المؤجلة في الدوري الانجليزي.

افتتح اهداف اللقاء فيل فودين في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعدها بدقائق عدل ريتشارليسون النتيجة بتسديدة قوية ارتدت إليه بعد اصطدمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انطلق الشوط الثاني وقدم التوفيز أداء قوي، لكن شباك بيكفورد استقبلت هدفين، الأول سجله الجزائري رياض محرز الذي سدد بطريقة مُذهلة سكنت الزاوية البعيدة.

وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة راوغ برناردو سيلفا مايكل كين وسجل الهدف الثالث للأزرق السماوي، ويُعلن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد لكتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

بهذا الفوز اتسع الفارق بين المتصدر مانشستر سيتي والوصيف ليستر سيتي ومانشستر يونايتد إلى عشر نقاط، بعد فوز السيتيزين في مباراته المؤجلة ارتفع رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب.

يُجدر الإشارة إلى أن كتيبة الإسباني بيب جوارديولا بدأ الموسم بداية سيئة للغاية، لكنه سرعان ما عاد إلى المنافسة وحقق الفوز في 17 مباراة على التوالي واقترب من تحقيق لقب البريميرليج للمرة الثالثة في أربعة أعوام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.