قبل موقعة لايبزيج.. صلاح يعد جماهير ليفربول بالقتال حتى النهاية

ahmed
أخبار رياضية
ahmed15 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2021 - 5:01 مساءً
قبل موقعة لايبزيج.. صلاح يعد جماهير ليفربول بالقتال حتى النهاية

قطع الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب ليفربول وعدًا لجماهير الفريق، بمواصلة القتال كالأبطال حتى النهاية، وذلك عقب النتائج السيئة التي يُحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك في تغريدة كتبها صلاح على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي قال فيها: كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية، لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم على أساس النتائج التي حققناها أخيراً، هذا وعدي للجميع.

يأتي ذلك قبل ساعات من السفر إلى بودابست لمواجهة نظيره الألماني “لايبزيج”، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي كانت ستُقام على الأراضي الألمانية، لكن حكومة برلين رفضت دخول بعثة الريدز، خوفًا من تفشي فيروس كورونا في البلاد.

يعيش صلاح ورفاقه فترة عصيبة وتدني ظاهر في المستوى الفني والبدني، ونتيجة لذلك لم يفز الفريق سوى 3 مباريات في أخر 12 مباراة بمختلف البطولات.

وكان حامل لقب البريميرليج قد خسر في مباراته الأخيرة أمام ليستر سيتي، بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله هداف البطولة محمد صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.