رسميًا.. بايرن ميونخ يحسم صفقة المدافع الفرنسي “دايو أوباميكانو”

ahmed
أخبار رياضية
ahmed14 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2021 - 8:09 مساءً
رسميًا.. بايرن ميونخ يحسم صفقة المدافع الفرنسي “دايو أوباميكانو”

كشف بطل أوروبا نادي بايرن ميونيخ الألماني صباح اليوم الأحد، حسم صفقة انتقال الفرنسي “دايو أوباميكانو” مدافع لايبزيج إلى البافاريا بداية من الموسم القادم ولمدة خمس مواسم.

جاء ذلك في بيان صادر عن النادي الألماني، أكد فيه على نجاح المسئولين في إقناع أوباميكانو بالإنضمام إلى بايرن ميونيخ، مُشيرًا إلى أن المدافع الفرنسي سيكون عنصر مهم للغاية.

وحسب وسائل الإعلام، فإن بطل أوروبا دفع 42 مليون يورو لمواطنه لايبزيج، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من أجل الانضمام إلى العملاق البافاري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الشاب الفرنسي كان محط أنظار عدة فرق أوروبية أبرزهم ليفربول وتشيلسي، لكنه قرر فضل ارتداء قميص بايرن ميونخ في نهاية المطاف.

يرى مُتابعي كرة القدم حول العالم أن البايرن قرر التعاقد مع صاحب الـ22 عامًا، لتعويض رحيل المدافعين النمساوي “دافيد الابا” والألماني “جيروم بواتنج” بعد نهاية عقديهما يونيو المقبل.

يأتي ذلك بعد يومين فقط من حسم بايرن ميونخ لقب كأس العالم للأندية على حساب تيجراس أونال المكسيكي، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة وانتهت بهدف دون رد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.