كأس إيطاليا.. قذيفة إيركسن تُنهي ديربي ميلان لصالح الإنتر

ahmed
2021-01-27T18:48:57+03:00
أخبار رياضية
ahmed27 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2021 - 6:48 مساءً
كأس إيطاليا.. قذيفة إيركسن تُنهي ديربي ميلان لصالح الإنتر

خطف فريق انتر ميلان بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا من غريمه ميلان، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في دور ربع النهائي.

تقدم ميلان عن طريق مُهاجمه المُخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش” بعد نصف ساعة فقط، اشتعل ديربي ميلان في الدقيقة 58 بطرد إبراهيموفيتش بعد إشهار حكم المباراة البطاقة الثانية له، بسبب تدخله على قائد الإنتر “أليكساندر كولاروف”.

كان زلاتان هو محور الديربي مساء أمس فقد سجل هدف اللقاء الوحيد للبيج ميلان، وقبل نهاية الشوط الأول دخل في مُشادة عنيفة مع مهاجم انتر روميلو لوكاكو تلقى على إثرها بطاقته الصفراء الأولى.

لوكاكو وزلاتان - جريدتي نيوز

في الفترة الثانية من المباراة حاول النيراتزوري تعديل النتيجة، حتى جاءت الدقيقة 71 واحتسب الحكم ركلة جزاء للانتر ترجمها البلجيكي لوكاكو إلى هدف.

بعد نهاية الوقت الأصلي احتسب الحكم اللقاء عشر دقائق وقت بدل ضائع، وقبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع بدقيقتين نجح إيركسن في خطف الفوز لفريقه، وإعلان النيراتزوري نفسه كأول المُتأهلين لدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.