قمة مصرية.. الأهلي يستعد لكأس العالم بمواجهة بيراميدز

ahmed
2021-01-26T17:16:06+03:00
أخبار رياضية
ahmed26 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 5:16 مساءً
قمة مصرية.. الأهلي يستعد لكأس العالم بمواجهة بيراميدز

تنطلق قمة الجولة العاشرة من الدوري المصري اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الدفاع الجوي، حينما يُواجه الأهلي نظيره بيراميدز مُضيف لقاء الليلة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا توقيت القاهرة، ومن المقرر أن تُنقل المباراة على قناة أون سبورت الأولى بتعليق مدحت شلبي.

تتميز تلك المباراة بطابع خاص لدى الفريقين، فبعد أن تغير اسم مُضيف الليلة من الأسيوطي إلى بيراميدز تبعها مشاكل جمه بين إدارتي الفريقين، كان أخرها الحصول على توقيع نجم الأهلي “رمضان صبحي”.

ويلعب صُبحي مباراته الأولى أمام الأهلي اليوم بضغوطات هائلة، بعد الهجوم الحاد من عشاق الأهلي على صاحب الـ24 عام بعد انضمامه إلى الأهرام سبورت في سبتمبر الماضي.

بالنسبة للفريق كمجموعة يحلم بتحقيق الفوز ومواصلة تقديم النتائج الجيدة أمام الكبير المصري حامل اللقب، فمنذ تغيير أسم الأسيوطي إلى بيراميدز نجح في تحقيق الفوز على الأحمر في ثلاث مواجهات فيما اكتفى الأخير بالفوز في مباراة وحيدة وحسم التعادل أول مواجهة جمعت الفريقين.

بينما المارد الأحمر يدخل اللقاء كمتصدر جدول الترتيب بدون أي ضعوط، ففي حال حقق بطل أفريقيا الفوز سيُحافظ على تصدره، وتعتبر تلك المباراة بروفة قوية استعدادًا لمباراة الدحيل في كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير القادم.

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 والتعادل في 2 ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، فيما يمتلك الأهرام 13 نقطة من 8 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.