بسبب سوء النتائج.. إدارة البلوز تُعلن إقالة لامبارد وتُعين توخيل خلفًا له

ahmed
2021-01-25T17:57:46+03:00
أخبار رياضية
ahmed25 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 5:57 مساءً
بسبب سوء النتائج.. إدارة البلوز تُعلن إقالة لامبارد وتُعين توخيل خلفًا له

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الاثنين، إقالة “فرانك لامبارد” مدرب الفريق الأول، بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة.

جاء ذلك في بيان رسمي أصدر البلوز عبر موقعه الالكتروني، أشار فيه إلى انفصال النادي عن المدرب اليوم الاثنين، بسبب أداء الفريق الذي لم يرق لتوقعات النادي.

وأضاف البيان: لقد كان قرارًا صعبًا للغاية، ونوجه الشكر لكل ما قدمه لامبارد كمدرب للفريق.

وفي سياق متصل تحدث الملياردير الروسي “رومان أبراموفيتش” مالك النادي قائلاً: كان قرارًا صعبًا بالنسبة للنادي، علاقتي بفرانك ممتازة وأكن له كل الاحترام.

واختتم تصريحاته موجهًا الشكر لفرانك على عمله كمدرب، متمنيًا له كل النجاح في المستقبل، ومؤكدًا على أنه رمز مهم لهذا النادي العظيم.

مسيرة لامبارد مع تشيلسي

تولى أسطورة الفريق اللندني قيادة الفريق يوليو من عام 2019، خلفًا للإيطالي “ماوريسيو ساري”، وقاد الفريق في 84 مباراة فاز في 44 لقاء وخسر 25 مباراة.

في أغسطس 2019 قاد الفريق في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام ليفربول، وخسر بركلات الترجيح بـ”5-4″ بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق.

وفي أغسطس من عام 2020 خاض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام غريمه اللندني آرسنال، لكن المباراة انتهت لصالح الأخير بثنائية مقابل هدف وحيد.

يُجدر الإشارة إلى أن مالك نادي البلوز كان قد أعلن تولي الألماني “توخيل” مدرب باريس سان جيرمان السابق المهمة الفنية خلفًا للامبارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.