الدوري الإيطالي.. اليوفي يعود لطريق الانتصارات بثنائية في مرمى بولونيا

ahmed
أخبار رياضية
ahmed24 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 6:56 مساءً
الدوري الإيطالي.. اليوفي يعود لطريق الانتصارات بثنائية في مرمى بولونيا

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز على نظيره بولونيا بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

أفتتح أهداف اللقاء البرازيلي “أرثور ميلو” متوسط ميدان اليوفي في الربع ساعة الأولى من اللقاء، وعزز تقدم حامل اللقب الأمريكي “ويستون ماكيني” في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

يأتي ذلك بعد أيام من تحقيق اليوفي لقب السوبر الإيطالي، على حساب نابولي بهدفين دون رد الأربعاء الماضي، ما أضاف معنويات عالية لدى اللاعبين من أجل العودة في منافسات الكالتشيو والتقدم ناحية الصدارة.

وكانت أخر مباراة للسيدة العجوز في الجولة الماضية أمام الانتر ميلان، وفشل في تحقيق الفوز على النيراتزوري وتعرض لخسارة بهدفين نظيفين، سجل الهدف الأول التشيلي “أرتورو فيدال” وعزز تقدم الانتر “نيكولا باريلا”.

بعد الفوز على بولونيا رفع اليوفي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس خلف أتالانتا صاحب المركز الرابع مع تبقي مباراة مؤجلة له، فيما تجمد رصيد خصمه اليوم عند النقطة 20 في المركز الثالث عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.