مانشيستر يونايتد مستعد لفتح باب التفاوض مع ريال مدريد

صدام سراج25 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مانشيستر يونايتد مستعد لفتح باب التفاوض مع ريال مدريد

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة النادي الملكي في الحصول على خدمات حارس مانشيستر يونايتد خلال فترة الأنتقالات الصيفية وذلك بعد فشل الحارس الحالي لريال مدريد نافاس، على الرغم من الفرص العديدة التي منحة للاعب في الموسم الحالي.

وذكرت بعض التقارير الصحفية الحديث بإن مانشيستر يونايتد مستعد للتفاوض مع ريال مدريد بشأن حارسه الشاب دي خيا، حيث جاء بناء على  اذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية بإن الفريق الأنجليزي على إستعداد لفتح باب التفاوض مع الفريق الملكي والذي يرغب في الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا منذ سنوات عديدة.

واضاف المصدر ذاته بان البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال الحارس الدولي الإسباني والذي يمتلك علاقة قوية مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حيث سيكون له دور كبير في اتمام صفقة انتقال اللاعب.

ويذكر بأن ريال مدريد كان قريب جدا للتعاقد مع الحارس الأسباني دي خيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015، وذلك من خلال أجراء عملية تبادلية بين حراس المرمى ومن خلال إنتقال دي خيا لريال مدريد وكيلور نافاس حارس الميرينجي للمانيو، بالإضافة إلى قيام إدارة الفريق الملكي بدفع مبالغ لنادي الأنجليزي، إلا إنها تعثرت الصفقة خلال الدقائق الأخيرة من فترة الأنتقالات الصيفية.

ويعاني الفريق الملكي خلال الموسم الحالي بشكل ملحوظ ضمن خط حراسة المرمى، حيث أن نافاس لم يتمكن من المحافظة على نظافة شباك فريقه خلال اي مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.