بسبب سوء الطقس.. الليجا تُقرر تأجيل قمة الجولة الـ18 بين أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد

2021-01-09T12:57:42+03:00
2021-01-09T14:51:28+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 يناير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
بسبب سوء الطقس.. الليجا تُقرر تأجيل قمة الجولة الـ18 بين أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد

قررت رابطة الدوري الإسباني صباح اليوم السبت، تأجيل قمة الجولة الـ18 التي تجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، بسبب سوء الأحوال الجوية.

جاء ذلك في بيان صادر عن رابطة الليجا، أكدت فيه على تأجيل المباراة بين الفريقين بسبب سوء الطقس في العاصمة الإسبانية مدريد. وحسب البيان، فإن عاصفة ثلجية ضربت العاصمة ما تسبب في إغلاق مطار مدريد، مُشيرة إلى أنه من الممكن أن تكون أرضية الملعب سيئة بسبب الأمطار.

يُجدر الإشارة إلى أن يوم أمس الجمعة شهد محادثات بين رابطة الليجا والفريقين، وتم اتخاذ قرار تأجيل المباراة التي كانت ستقام على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بعد موافقة جميع الأطراف.

يُجدر الأشارة إلى أن الأتليتي يحتل صدارة الترتيب برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ36 نقطة، أما الفريق الباسكي يقبع في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.وشهدت الجولة الماضية فوز الفريقين، وفشل كبير الباسك في تحقيق الفوز على برشلونة في المبارة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الكتلان بثلاثية مقابل هدفين، فيما انتزع الروخيبلانكوس فوزًا صعبًا من ألافيس بأقدام لويس سواريز في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف للكتيبة المدريدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.