بسبب أزمة تونس.. طبيب الفراعنة يُهاجم ربيع ياسين ويحمله المسئولية

2021-01-04T13:16:53+03:00
2021-01-04T13:39:53+03:00
أخبار رياضية
ahmed4 يناير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
بسبب أزمة تونس.. طبيب الفراعنة يُهاجم ربيع ياسين ويحمله المسئولية

شن طبيب منتخب مصر للشباب الدكتور “وليد منظور” هجومًا حادًا على المدير الفني للمنتخب الكابتن “ربيع ياسين”، مُتهمًا إياه بالتسبب في إصابة اللاعبين بفيروس كورونا، خلال تواجدهم بتونس في معسكر مغلق قبل المشاركة في دورة شمال أفريقيا.

جاء ذلك في تصريحات لمنظور عبر قناة أم بي سي مصر، أكد خلالها على إصابة ربيع ياسين بالفيروس المستجد قبل سفره إلى تونس، مُشيرًا إلى أن الأخير كان يُصر على الاجتماع باللاعبين في أماكن مغلقة.

وأضاف منظور: كنت أطالب اللاعبين بالالتزام بإجراء التباعد خلال صلاة الجمعة ووقت النوم، وهو ما رفضه الكابتن ربيع ياسين قائلا: أنا المسئول هنا.

وتابع طبيب الفراعنة تصريحاته قائلاً: اعترضت على أمور كثيرة داخل المعسكر، لكن دوري يقتصر على إبلاغ المدير الفني، الذي لا يوجد شخص داخل الاتحاد قادر على التحدث معه.

كما أكد على أن الطواقم الفنية والإدارية كانوا يرفضون حضور الاجتماعات أو التواجد في التجمعات المطولة، لأن ياسين كان يُصر على إقامتها داخل أماكن مغلقة.

وكانت بعثة المنتخب قد ضُربت بكوفيد-19 ما حال دون إقامة مباراته أمام تونس، لكن الاتحاد الإفريقي قرر إلغاء مباراة مصر ضد تونس واعتبار منتخب الفراعنة خاسرًا بهدفين مقابل لاشئ.

واختتم منظور تصريحاته قائلاً: اتحاد الكرة لم يدعمنا لكن اللجنة الطبية كانت على اتصال مستمر معنا، مؤكدًا على أنه أخطأ باستكمال مهمته مع الفريق في الوقت الذي كان لابد من تقديم استقالته.

يُجدر الإشارة إلى أن الأزمة كانت قد بدأت بعد ظهور 17 حالة إصابة بالفيروس المستجد، في الوقت الذي كان ينتظر المنتخب مباراة مهمة أمام تونس، وطالبت وزارة الرياضة المصرية البعثة بالعودة إلى القاهرة، لكن اللاعبين أصروا على البقاء واستكمال المشوار من أجل التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بموريتانيا والتي كان مقرر إقامتها في مارس القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.