فوز برشلونة خلال الكلاسيكو يبعثر أوراق ريال مدريد

صدام سراج25 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فوز برشلونة خلال الكلاسيكو يبعثر أوراق ريال مدريد

يبدو أن الإنتصار الذي حققه نادي برشلونة أمام ريال مدريد وعلى ارضية الغريم التقليدي لم يكن مثل أي مباراة فهو لم يقف عند الثلاث نقاط، لكون أن هدف ميسي عمل على بعثرة الكثير من الأوراق، فمع إنتهاء المباراة أعلتى الفريق الكتالوني صدارة ترتيب الدوري الأسباني بالإضافة إلى إعادة فتح باب المنافسة على لقب الدوري بعد إن كان قريب من الحسم لريال مدريد.

وتظهر المواجهات القادمة الخاصة بالفريقين وفق الحسابات التكتيكية وبناء على الأرقام والإحصائيات بإن المواجهات التي تنتظر نادي برشلونة أسهل بكثير من النادي المرينغي، إلا أن ريال مدريد يتمتع بمميزة المباراة المأجلة أمام سلتافيغو، والتي من المقرر إقامتها يوم 16 مايو المقبل، أي قبل المباراة الأخيرة من الليغا الإسبانية

حيث إن مشوار ريال مدريد سيبدأ يوم الأربعاء وذلك خلال مواجهة فريق ديبورتيفو لاكرونيا في ملعب ريازور، حيث تعتبر هذه المباراة صعبة وذلك بعد مواجهة الذهاب التي إقيمت على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو والتي إنتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (3-2) بعد هدف في الدقيقة 90 من قبل قلب الدفاع راموس المطرود من مباراة الكلاسيكو.

ويظهر من خلال الجدول الخاص بمباريات ريال مدريد أنها اصعب بكثير من مباريات الفريق الكتالوني، حيث سيواجه النادي الملكي خارج ملعبه كلا من: غرناطة، سيلتا فيغو، وأخيرا ملقا وعلى ميدانه فريقي: فالنسيا، وإشبيلية، أي سيلعب أربعة مباريات خارج ملعبة ومباريتين على ارضيته لكنها ليست بسهلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.