غدًا الجمعة.. الكاف يحسم موعد ومكان كأس السوبر الأفريقي النسختين القادمتين

2020-12-09T18:53:39+03:00
2020-12-09T18:54:23+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
غدًا الجمعة.. الكاف يحسم موعد ومكان كأس السوبر الأفريقي النسختين القادمتين

يعتزم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الكشف عن موعد ومكان مباراتي كأس السوبر الأفريقي في النسختين القادمتين 2020 و2021 يوم الجمعة القادم.

جاء ذلك حسب ما أعلنه الكاف عبر موقعه الرسمي، حيث أشار إلى أن “كونستانت أوماري” القائم بأعمال رئيس الاتحاد الأفريقي، سيعق مؤتمرًا صحفيًا الجمعة القادم للإعلان عن الموعد.

وحسب البيان الصادر عن الكاف، فإن غدًا الخميس سيشهد اجتماعًا للمكتب التنفيذي له، بأحد الفنادق في القاهرة لإتخاذ بعض القرارات، على رأسها الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وكأس أفريقيا للمحليين 2020 في الكاميرون.

بجانب مناقشات اللوائح الخاصة بدوري أبطال أفريقيا للسيدات، وموعد ومكان كأس السوبر الأفريقي للنسختين القادمتين.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري “بطل دوري أبطال أفريقيا” نظيره المغربي نهضة بركان “بطل الونفيدرالية الأفريقية”، في نهائي كأس السوبر الأفريقي خلال الأيام القادمة من الشهر الجاري.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من رفع الكأس الغالية مساء 27 نوفمبر، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك المصري في نهائي القرن الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة، وانهتى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.