رسميًا.. مرتضى منصور خارج جدران نادي الزمالك

أخبار رياضية
ahmed30 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رسميًا.. مرتضى منصور خارج جدران نادي الزمالك

قررت وزارة الرياضة والشباب المصرية في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إيقاف مجلس إدارة الزمالك وعلى رأسه المستشار “مرتضى منصور”،

يأتي ذلك بعد أيام من خسارة الفارس الأبيض أمام غريمه الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة، كشفت فيه عن إحالة المخالفات المالية والإدارية التي كشفتها لجنة الفحص والتفتيش إلى النيابة العامة، بجانب وقف واستبعاد مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي والمسئول المالي، حتى انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

كما تم تكليف لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي.

وحسب مصادر صحفية، جمع منصور متعلقاته الشخصية من مكتبه الخاص وودع لاعبي الفريق، وغادر مع مجلس إدارته.

ومن المقرر أن يتولى المستشار “أحمد البكري” رئيس محكمة الاستئناف رئاسة نادي الزمالك، ومعه في اللجنة المؤقتة “محمد حميدة” رئيس محكمة استئناف و”هشام إبراهيم محمد محمود” رئيس محكمة استنئاف القاهرة، و”محمد سيد عطية” المحام العام الأول.

يجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور كان قد تولى رئاسة النادي الأبيض في الفترة بين عامي 2004 حتى 2005 وعاد وجلس على كرسي الرئاسة في عام 2014.

ثم أعيد انتخابه 2017 لمدة أربع سنوات، كان من المنتظر أن تنتهي نوفمبر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.