جريزمان يخرج عن صمته ويُصرح.. علاقتي بوكيل أعمالي السابق لم تعد جيدة

أخبار رياضية
ahmed24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
جريزمان يخرج عن صمته ويُصرح.. علاقتي بوكيل أعمالي السابق لم تعد جيدة

خرج الفرنسي “أنطوان جريزمان” لاعب فريق برشلونة عن صمته، وتحدث عن علاقته بالنجم الأول في الفريق “ليونيل ميسي”، مُكذبًا التصريحات التي أكدت توتر العلاقة بين اللاعبين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج إسباني، أكد جريزمان على أنه بمجرد انتقاله لبرشلونة أخبر ميسي بأنه سيُقدم كل شئ على أرض الملعب من أجل الفريق، مُشيرًا إلى أن الأخير أخبره بأنه سيكون إلى جواره في كل يوم.

وأضاف: عندما وصلت تحدثت مع ليو وأخبرني أنه أصيب بالإحباط عندما رفضت الفرصة الأولى للانضمام لبرشلونة، لكنه تخطى الأمر ووعدني بأن يظل بجانبي.

تطرق بطل كأس العالم للحديث عن تصريحات وكيله السابق، التي أشار فيها إلى أن علاقته بقائد البرسا متوترة، والأمور داخل النادي غير مُستقرة، نافيًا تلك التصريحات ومؤكدًا على أن علاقته بوكيله أولهاتس لم تعد جيدة منذ فترة.

وتابع صاحب الـ28 عامًا: عائلتي لا تتحدث معه “أولهاتس”، فمن أين أتى بتلك التصريحات، مُشيرًا إلى أنه يُحدث له الكثير من الضرر ويخلق مشاكل في غرفة الملابس.

واختتم تصريحاته مُتحدثًا عن الفترة التي قضاها مع النادي الكتالوني قائلاً: منذ قدومي تدربت مع ثلاثة مدربين إنه ليس بالأمر السهل، أحتاج إلى وقت للتكيف، هناك تغييرات في التشكيل.

وكان الفرنسي لاعب أتليتكو مدريد السابق قد انتقل للنادي الكتالوني موسم 2019-2020، خاض مع الفريق أكثر من 55 مباراة سجل 17 هدف وصنع 5 آخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.