بعد إصابة بيكيه.. برشلونة يُسرع من خطواته لحسم صفقة “إيريك جارسيا”

أخبار رياضية
ahmed23 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بعد إصابة بيكيه.. برشلونة يُسرع من خطواته لحسم صفقة “إيريك جارسيا”

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي برشلونة الإسباني، لحسم صفقة “إيريك جارسيا” مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة بعد إصابة قائده “جيرارد بيكيه”.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الإصابات التي لحقت ببيكيه وسيرجي روبيرتو، جعلت التعاقد مع المدافع الإسباني أولوية قصوى لدى الفريق الكتالوني.

وكان بيكيه قد تعرض لإصابة قوية خلال لقاء فريقه مع أتليتكو مدريد السبت الماضي، والذي انتهى بفوز الأخير بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يغيب قائد الكتلان عن الفريق لفترة طويلة قد تتجاوز الـ5 شهور، وبذلك يكون موسمه قد انهتى بشكل كبير، فيما سيغيب روبيرتو لمدة شهرين.

وحسب الصحيفة فإن كبير الإقليم الكتالوني يسعى إلى إنهاء التعاقد مع اللاعب في يناير رغم انتهاء عقده مع السيتي في الصيف، في ظل إصابة كل لاعبي الخط الخلفي ما عدا الفرنسي كليمنت لونجليه.

وتُشير التقارير إلى أن الإدارة الرياضية قد تضطر إلى إجراء صفقة تبادلية مع الأزرق السماوي، بسبب الأزمة المالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وهناك خطة بديلة لدى إدارة البرسا، وهي التعاقد مع مدافع على سبيل الإعارة، وثم حسم صفقة انتقال الشاب الإسباني مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.