وكيل أعمال إبراهيموفيتش: يمكنه اللعب بمستوى عالي حتى سن الـ50

أخبار رياضية
ahmed22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أيام
وكيل أعمال إبراهيموفيتش: يمكنه اللعب بمستوى عالي حتى سن الـ50

أشار وكيل أعمال اللاعبين الشهير “مينو رايولا”، إلى أن السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” صاحب الـ39 عامًا سيلعب كرة القدم حتى يخرج محولاً على محفة، ليضحض كل التقارير التي توقعت اعتزال اللاعب نهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحات لرايولا عبر موقع “فولكرانت” الهولندي، أكد على أن موكله قادر على اللعب بمستوى عالي حتى سن الـ50، مُشيرًا إلى أنه أعاد إحياء الميلان ويُشكل 90% من قوة الفريق.

وتطرق رايولا إلى الحديث عن فترة السويدي مع لوس أنجلوس جالاكسي، واصفًا إياها بالمؤسفة لكنه كان يُريد الإقامة مع عائلته واختلاف العقلية آثر على استمراره هناك.

وكانت تصريحات الإيطالي بمثابة الصاعقة على البعض، خاصة تصريحاته التي تطرق فيها للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان والكبير الإيطالي إي سي ميلان، حيث تسأل أين كان الفريقين قبل قدوم إبرا؟، مُشيرًا إلى أن الأخير يرفع مستوى الأندية التي يلعب فيها.

وأضاف: الأندية تستفيد من خبراته بعد رحيله، يستطيع نقلها إلى الأجيال القادمة، الهزيمة ليست في قاموسه، إنها تدفعه للجنون.

وكان الدولي السويدي المعتزل في 2016 قد انتقل لصفوف البيج ميلان في ديسمبر من العام الماضي، وخلال الموسم الجديد ساعد الفريق من خلال تسجيله تسعة أهداف في تسع مبارايات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.