برشلونة يُعلن التشخيص النهائي لإصابة “روبيرتو وبيكيه”

2020-11-22T17:24:26+03:00
2020-11-22T17:25:03+03:00
أخبار رياضية
ahmed22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
برشلونة يُعلن التشخيص النهائي لإصابة “روبيرتو وبيكيه”

أعلن نادي برشلونة الإسباني التشخيص النهائي لإصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم “جيرارد بيكيه” ولاعب الوسط “سيرجي روبرتو”.

جاء ذلك في بيان صدر عن النادي الكتالوني “أشار فيه إلى أن الثنائي الذي تعرض للإصابة في مباراة أمس السبت أمام أتليتكو مدريد، خضعا للفحوصات الطبية صباح اليوم الأحد.

وحسب البيان، فقد أظهرت الفحوصات تعرض قائد دفاع الكتلان للتواء من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة اليمنى، بجانب إصابة جزئية في الرباط الصليبي، لكن النادي لم يُحدد مدة غياب اللاعب.

على الجانب الأخر يُعاني روبرتو من تمزق في عضلة الفخذ الأيمن، وحدد النادي مدة غيابه لشهرين على الأقل.

وكانا اللاعبين قد تعرضا للإصابة في قمة أمس، والتي انتهت بفوز الأتلتي بهدف دون رد من خطأ فادح للألماني “تير شتيجن” حارس مرمى برشلونة.

وفي سياق مُتصل توقعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالوني غياب صاحب الـ33 عامًا لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 شهور، وهو ما سيُمثل عقبة أمام الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، خاصة في ظل غياب الفرنسي “صامويل أومتيتي” و”رونالد اروخو” بداعي الإصابة، ولم يتبقى سوى “كليمنت لونجليه” كخيار وحيد في عمق الدفاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.