برشلونة يحدد موقف نيمار من المشاركة بالكلاسيكو

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 4:15 مساءً
برشلونة يحدد موقف نيمار من المشاركة بالكلاسيكو

يبدو أن الصراع الدائر خارج أرضية الملعب إنتهي بين نادي برشلونة والتحكيم الإسباني بخصوص مشاركة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد العقوبة التي فرضة عليه خلال المواجهة الأخيرة أمام مالاجا والتي إنتهت بفوز مالاجا، حيث إن العديد من التقارير التي صدرت خلال الأيام الماضية تحدثة عن عدم إمكانية مشاركة نيمار، إلا أن إدارة النادي الكتالوني قامت بالتوجهة لتحكيم الرياضية الأمر الذي توقع  البعض إمكانية إعادة النظر في القضية، مما يترتب عليه مشاركة اللاعب البرازيلي.

وعلى الرغم من الدرجات العالية من التفائل إلا أن قرار التحكيم الرياضية جاء صادم لجميع المحبين للفريق الكتالوني الأمر الذي ترتب عليه عدم إمكانية مشاركة اللاعب، لكن لم يمضي وقت كثير حتي ظهر بعض التقارير التي تتحدث عن رغبة برشلونة المشاركة باللاعب وخصوصا في ظل عدم تواجد اللجنة كاملة، وإصدار القرار بشكل مستعجل الأمر الذي ترتب عليه بطلانه.

وبناء على ما سبق ذكره، فقد أعلن المدرب الإسباني لويس إنريكي القائمة المستدعاة لمباراة اليوم أمام ريال مدريد والتي جاءت خالية من اللاعب البرازيلي نيمار دا سليفا، ويسعى برشلونة خلال المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد إلى تحقيق المفاجأة والفوز بهدف العمل على تقليص الفارق ضد ريال مدريد، والحفاظ على حظوظة في الفوز بالدوري الإسباني، وذلك بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي.

ولقد قامت إدارة النادي الكتالوني بالعمل على إصدار بيان خاص بإستبعاد اللاعب البرازيلي من المشاركة في المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد، ويأتي ذلك في ظل عدم تأكد الإدارة من إمكانية قبول محكمة التحكيم الرياضية الإسبانية “تاد” للطعن الذي تقدمت به، والذي يتعلق بإيقاف نيمار لمدة ثلاث مباريات متتالية بعد الطرد الذي تعرض له أمام مالاجا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.