بعد إصابة كوكا والعربي.. أولمبياكوس غاضب من الكاف ويحتج لدى الكاف

أخبار رياضية
ahmed21 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
بعد إصابة كوكا والعربي.. أولمبياكوس غاضب من الكاف ويحتج لدى الكاف

احتج نادي أولمبياكوس على اهمال الاتحادات الإفريقية للبروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا، في رسالة رسمية أرسلها الفريق اليوناني إلى الفيفا اليوم السبت.

يأتي ذلك بعد أن أصيب اللاعبين “أحمد حسن كوكا” و”يوسف العربي” بفيروس كوورنا المستجد، خلال تواجدها في معسكر منتخباتهم الوطنية بفترة التوقف الدولي.

جاء غضب مسئولي الفريق اليوناني بعد إصابة اثنين من أهم لاعبيه، وسيفقد خدماتهم في الديربي أمام باناثينايكوس اليوم، ولقاءه أمام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم.

وجاء خطاب أولمبياكوس ليعبر عن مدى استياءه الشديد من عدم احترام البروتوكول الصحي من قبل الاتحادات الإفريقية خلال فترة التوقف الدولي الماضية،

ونص خطاب بطل اليونان الذي نُشر على موقعه الرسمي، وجاء نصه كالتالي….

“عانى نادي أولمبياكوس من عدم امتثال بعض الاتحادات الإفريقية للبروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا، كانت هناك تقارير قد أكدت عن وجود أربعة لاعبين في نفس الغرفة، مما أدى إلى إصابة لاعبينا بالوباء وبالتالي حرمنا من جهودهما في الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

واختتم خطابه مُطالبًا الفيفا باتخاذ التدابير اللازمة من أجل تفادي مثل هذه المشاكل في المستقبل لصالح جميع مسابقات كرة القدم التي تشرف على تنظيمها.

يُجدر الإشارة إلى أن فترة التوقف الدولي شهدت إصابة العديد من اللاعبين في صفوف المنتخب المصري بالفيروس التاجي، أبرزهم النجم محمد صلاح جناح ليفربول ولاعب خط وسط آرسنال محمد النني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.