الدوري الإسباني.. واندا ميتروبوليتانو يستضيف قمة الجولة العاشرة بين الأتلتي وبرشلونة

2020-11-21T16:05:24+03:00
2020-11-21T16:06:42+03:00
أخبار رياضية
ahmed21 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الدوري الإسباني.. واندا ميتروبوليتانو يستضيف قمة الجولة العاشرة بين الأتلتي وبرشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا على منافسه أتليتكو مدريد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2020-2021.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية, وتذاع على قناة بي أن سبورت الأولى بتعليق رؤوف خليف.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء الأول بعد العودة من التوقف الدولي، من أجل استغلال تذبذب مستوى الضيوف في أخر اللقاءات، كما يأمل فريق العاصمة مدريد في تحقيق الفوز للحفاظ على مركزه في جدول الترتيب، والابتعاد عن ضغط الملكي ريال مدريد الذي تعثر في الجولة التاسعة أمام فالنسيا.

على الجانب الأخر فريق برشلونة القادم من فوز كبير في الجولة الماضية بخماسية مقابل هدفين على ريال بيتيس، ويسعى الكتلان لاستغلال غياب لويس سواريز مهاجم الأتليتي بسبب إصابته بفيروس كورونا، لخطف الفوز وتقليص الفارق مع أصحاب المراكز الأولى.

يحتل الكتلان المركز الثامن برصيد 11 نقطة من سبع مباريات خاضها حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر في لقاءين، فيما يحتل الأتلتي المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب الـ16 نقطة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: روبيرتو، بيكيه، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: بيانيتش، دي يونج، ألينيا.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلي.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمينيز، لودي.

خط الوسط: يورينتي، كوندوبيا، كوكي، ساؤول.

خط الهجوم: فيليكس، أنخيل كوريا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.