جوارديولا يقترب من تجديد عقده مع الأزرق السماوي

أخبار رياضية
ahmed16 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
جوارديولا يقترب من تجديد عقده مع الأزرق السماوي

كشفت تقارير صحفية أمس الأحد عن اقتراب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من تجديد عقده مع الفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

جاء ذلك حسب ما ذكرته صحيفة “تليجراف” الإنجليزية بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحلها النهائية، بأن الإسباني في طريقه لتجديد عقده مع السيتيزن بعد أن وافق على قيادة الفريق لفترة أخرى.

وكانت الآونة الأخيرة قد شهدت توقعات بمغادرة جوارديولا مدينة مانشستر والرحيل عن السيتي، بعد تأخره في الموافقة على تجديد عقده.

وفي سياق متصل سعى مسؤولو السيتي إلى التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، حال رفض بيب جوارديولا الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق.

وظهرت في الآونة الأخيرة بعض التقارير الغير موثوقة، أشارت إلى رغبة الإدارة الجديدة لفريق برشلونة إعادة بيب إلى منزله مرة أخرى حال فوزهم في الانتخابات المقرر لها الفترة المقبلة، لكن الأخير قتل آمال الكتلان بإعلانه إغلاق باب العودة للبيت الكتالوني مرة أخرى.

تولى صاحب ال٤٩ عامًا المسئولية الفنية للأزرق السماوي موسم 2015- 2016، وتوج معهم بالدوري الانجليزي مرتين متتاليتين الأولى في ثاني مواسمه، كما رفع كأس الدرع الخيرية وكأس الاتحاد مرة واحدة، فيما فاز بكأس الرابطة مرتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.