مخاوف كتالوني من رأسية راموس الدقيقة 92

صدام سراج23 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مخاوف كتالوني من رأسية راموس الدقيقة 92

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت صباح اليوم الحديث عن تحذير من قبل الصحف المقربة من نادي برشلونة للمدرب الإسباني الويس إنريكي ولاعبية من قيام سيرجو راموس بتسجيل الهدف القاتل للمبارة، كما فعل خلال المباراة التي إقميت خلال الدور الأول من الدوري الإسباني، حيث تمكن من إحراز هدف التعادل لريال مدريد على ارضية ملعب كامبو نو وذلك خلال الدقيقة 92+.

حيث عملت صحيفة موندو ديبورتيفو الطلب من قلبي دفاع النادي الكتالوني صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه بالإضافة إلى باقي نجوم برشلونة القيام بالتركيز على حرمان راموس من تنفيذ أي ضربة رأس، ولذلك فقد قام المدرب الويس إنريكي بالعمل على عقد جلسة خاصة باللاعبون من أجل دراسة التحركات الخاصة بقلب الدفاع الإسباني راموس وذلك عبر الفيديوهات، والأسلوب المتبع من اللاعب لأجل الهروب من المراقبة اللصيقة بالإضافة إلى مدى الإنسجام بينه وبين لاعب الوسط الألماني توني كروس صاحب العرضيات المتقنة.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللاعب يمتلك عشرة أهداف خلال هذا الموسم، على الرغم من لعبه في مركز قلب الدفاع، الأمر الذي يترتب عليه قيام المدرب الإسباني الويس إنريكي واللاعبون بالتركيز على اللاعب لكونه يعتبر بمثابة مصدر حل بشكل دائم للفريق الملكي خلال المباريات الكبرى.

ومن الجدير ذكره بإن الفريق الملكي ريال مدريد يأتي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه برشلونة، بالإضافة إلى تواجد مباراة مؤجلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.