دوري الأمم الأوروبية.. فرنسا تُقصي البرتغال وتصل للأدوار النهائية

أخبار رياضية
ahmed15 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
دوري الأمم الأوروبية.. فرنسا تُقصي البرتغال وتصل للأدوار النهائية

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا ثمينًا على نظيره البرتغالي مساء أمس السبت بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصنيف الأول ضمن إطار دوري الأمم الأوروبية.

سجل هدف اللقاء الوحيد الفرنسي “نجولو كانتي”، بعد تسديدة من رابيو تسدى لها الحارس البرتغالي وعادت للاعب وسط البلوز تشيلسي ليضعها في المرمى، مُعلنًا تقدم الديوك بهدف دون رد.

استمر الفريقان في تقديم أداء مقبول خلال الشوط الثاني، محاولات فرنسية لتعزيز التقدم وتجنب لدغة رونالدو، مقابل تهديدات برتغالية من أجل الصمود والبقاء في البطولة ومواصلة الدفاع عن اللقب.

بهذا الفوز رفع الفرنسيون رصيدهم إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد حامل اللقب عند النقطة الـ10 في المركز الثاني، ليُصبح الأخير رسميًا خارج منافسات دوري الأمم الأوروبية “النسخة الثانية”.

ومن المقرر أن تُلعب مباريات الجولة الأخيرة الثلاثاء القادم، ويحل منتخب البرتغال ضيفاً على نظيره الكرواتي فيما تواجه فرنسا منتخب السويد، لكن نتائج الجولة الأخيرة لن تُغير من واقع المتصدر والوصيف.

ضمن المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل من المجموعة الثالثة إلى الأدوار النهائية للبطولة المقرر إقامتها أكتوبر القادم، والمركز الثاني أصبح من حق المنتخب البرتغالي الذي ضمن البقاء في دوري القسم الأول للموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.