راديو كتالونيا: برشلونة يعتزم ضم الهولندي ديباي بعد إصابة فاتي

2020-11-09T16:51:29+03:00
2020-11-09T16:56:08+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
راديو كتالونيا: برشلونة يعتزم ضم الهولندي ديباي بعد إصابة فاتي

تعتزم إدارة برشلونة الحصول على توقيع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة بعد إصابة إنسو فاتي لاعب الفريق بتمزق في غضروف الركبة.

جاء ذلك حسب إفادة إذاعة “راديو كتالونيا” اليوم الاثنين، والتي أشارت إلى أن اللاعب الهولندي وافق على ارتداء قميص البرسا خلال النصف الثاني من الموسم.

وتُشير تقارير إلى أن عقد الهولندي الحالي مع الفريق الفرنسي ينتهي صيف 2021، وهو ما سيُجبر إدارة ليون على إنهاء الصفقة مقابل مبلغ مالي بسيط، بدلاً من الرحيل مجانًا نهاية الموسم الجاري.

وفي سياق مُتصل يسعى الكتلان للحصول على توقيع الإسباني “إريك جارسيا” مدافع مانشستر سيتي، مُستغلاً رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي، بعد أن فشلوا في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وكان الشاب الموهوب قد أصيب خلال مباراة البرسا ضد ريال بيتيس، عقب تدخل عنيف من الجزائري عيسى ماندي، ومن المقرر أن يغيب صاحب الـ18عامًا لمدة 5 أشهر، بعد أن أجرى عملية جراحية لإزالة الغضروف المتضرر من الركبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.