البريميرليج.. أستون فيلا يعود لطريق الانتصارات بفوز كبير على الجانرز

أخبار رياضية
ahmed9 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
البريميرليج.. أستون فيلا يعود لطريق الانتصارات بفوز كبير على الجانرز

حقق فريق أستون فيلا فوزًا كبيرًا على آرسنال بثلاثية نظيفة مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل أستون فيلا لشباك بيرند لينو في الثواني الأولى من اللقاء، ونجح جون مكجين في تسجيل أول هدف لفريقه لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وبعد مرور 25 دقيقة ضغط الجناح المصري محمود تريزيجيه على لاعب آرسنال بوكايو ساكا، ما أجبر الأخير على تسجيل هدف في مرماه.

في الشوط الثاني ظهر تفوق الفلانيس على الجانرز خاصة في منطقة وسط الملعب التي شهدت تألق جاك جريليش، وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء سجل أولي واتكنز الهدف الثاني لفريقه، وبعد مرور ثلاث دقائق مرر جريليش الكرة لواتكنز بعد هجمة مرتدة ليُسجل الأخير هدفه الثاني والثالث لفريقه.

بهذا الفوز أرتقى الفيلانيس للمركز السادس برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، فيما تراجع الفريق اللندني إلى المركز 11 برصيد 12 نقطة.

وكان فريق أستون فيلا الناجي من الهبوط الموسم الماضي، قد حقق انطلاقه قوية في البريميرليج بعد فوزه في أول ثلاث مباريات، أخرها اكتساح بطل الدوري ليفربول بسباعية مقابل هدفين، وخطف فوز صعب بهدف نظيف على نظيره ليستر سيتي في الجولة الخامسة، وفشل في تحقيق الفوز في الجولتين السادسة والسابعة أمام ليدز يونايتد وساوثهامبتون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.