بايرن يُحافظ على صدارته بعد الفوز على دورتموند بثلاثية مقابل هدفين

أخبار رياضية
ahmed8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بايرن يُحافظ على صدارته بعد الفوز على دورتموند بثلاثية مقابل هدفين

خطف فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا مهمًا من أنياب غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الجولة السابعة من البوندسليجا.

افتتح البولندي ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ أهداف اللقاء في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، لكن تقنية الفار أجبرت الحكم على إلغاءه بسبب التسلل.

ظل التعادل السلبي مُسيطرًا على المباراة حتى الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، حينما أعلن ماركو ريوس تقدم فريقه بعد تمريرة متقنة من زميله رافاييل جيريرو، وأدرك عملاق بافاريا التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لأقدام المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

مع بداية الشوط الثاني لم ينتظر ليفاندوفسكي كثيرًا حتى عوض هدفه المُلغى برأسية قوية سكنت مرمى الفريق الأصفر، كما صنع البولندي فرصة الهدف الثالث لفريقه والتي ترجمها ساني إلى هدف، قلص هالاند النتيجة في الدقيقة 80 بعد تمريره مُتقنة جيريرو، شهد الوقت بدل الضائع هدف ثاني ملغي بداعي التسلل للبولندي ليفاندوفسكي.

هذا الفوز عزز صدارة بايرن برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف لايبزيج، فيما توقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.