البرسا يعود لطريق الانتصارات بخماسية في مرمى بيتيس

أخبار رياضية
ahmed8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
البرسا يعود لطريق الانتصارات بخماسية في مرمى بيتيس

أنهى فريق برشلونة سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الدوري الإسباني منذ أربع جولات، بعد الفوز على نظيره ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين في الجولة التاسعة من الليجا.

شهدت تشكيلة رونالد كومان مدرب برشلونة جلوس الأسطورة ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، فيما افتتح الفرنسي عثمان ديمبلي أهداف اللقاء في الدقيقة 22، واستمر جريزمان في إهدار الفرص بتضييع ركلة جزاء في الدقيقة 33، وقبل نهاية الشوط الأول عدل مهاجم بيتيس أنتونيو سانابريا النتيجة، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قرر الهولندي الدفع بالبرغوث الأرجنتيني مع انطلاق الشوط الثاني لإنقاذ الفريق من سقوط خامس والابتعاد عن المنافسة، لكن الأمير الفرنسي جريزمان سجل هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 49، ثم أضاف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 62 من ضربة جزاء.

قلص لورينزو النتيجة لصالحه الفريق الأندلسي بهدف ثانٍ في الدقيقة 73، لم يكتفي هداف البرسا التاريخي بهدف واحد بالعزز تقدم فريقه بتسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 82، قبل أن يختتم بيدرو جونزاليس أهداف الكتلان بتسجيل الهدف الخامس في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي.

بهذا الفوز أرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة الـ11  ويقفز إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الأندلسيين عند 12 نقطة في المركز السابع.

وكان الشاب الإسباني الموهوب “إنسو فاتي” قد تعرض لإصابة شديدة في الغضروف الداخلي للركبة اليسرى،  حسب بيان النادي الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.