أبطال أوروبا.. البرسا يواصل التألق الأوروبي بفوز صعب على نظيره الأوكراني

أخبار رياضية
ahmed5 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أبطال أوروبا.. البرسا يواصل التألق الأوروبي بفوز صعب على نظيره الأوكراني

نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز على نظيره الأوكراني دينامو كييف بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أفتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 65 عزز الإسباني جيرارد بيكيه مدافع البرسا تقدم فريقه، وفي الدقيقة 75 قلص الأوكران الفارق عن طريق هدف سجله فيكتور تسيجانكوف بعد تسديدة تصدى لها الألماني مارك أندرية تير شتجن وعادت لتسيجانكوف.

هذا الفوز رفع رصيد الكتلان إلى تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد الأوكران عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المجري فيرينسفاروش، بينا يحتل يوفنتوس الإيطالي وصافة الترتيب برصيد 6 نقاط.

وكانت المباراة قد شهدت عودة الحارس الألماني مارك اندريه تير شتيغن، بعد غياب دام لأكثر من شهرين، بسبب خضوعه لعملية جراحية خضع في الركبة يوم 18 أغسطس الماضي.دينامو كييف

يُجدر الإشارة إلى أن دينامو كييف كان يواجه البرسا وسط غياب عشرة لاعبين، 9 بسبب الإصابة بفيروس كورونا ولاعب بسبب الإيقاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.