أبطال أفريقيا.. الزمالك يُقصي الرجاء من نصف النهائي ويستعد للمباراة التاريخية أمام الأهلي

أخبار رياضية
ahmed5 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أبطال أفريقيا.. الزمالك يُقصي الرجاء من نصف النهائي ويستعد للمباراة التاريخية أمام الأهلي

تأهل فريق الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على نظيره المغربي الرجاء البيضاوي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإياب نصف نهائي البطولة القارية على أرضية ملعب استاد القاهرة مساء أمس الأربعاء.

افتتح أهداف اللقاء الفريق المغربي بأقدام مهاجمه مالانجو، في الدقيقة 61 عدل التونسي فرجاني ساسي النتيجة من تسديدة رائعة، وفي العشر دقائق الأخيرة نجح الفارس الأبيض في قتل المباراة بتسجيل هدفين في الدقيقتين 82 و87 عن طريق المهاجم الشاب مصطفى محمد برأسية بارعة بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو وانفراد تام بالمرمى في الهدف الثالث.

بتلك النتيجة تأهل الملكي المصري إلى النهائي، بعد أن فاز في لقائي الذهاب والإياب بمجموع مباراتين أربعة أهداف لهدف، لمواجهة مواطنه الأهلي المصري يوم 27 من الشهر الجاري على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يُعتبر نهائي النسخة الحالية هو الأول من نوعه في تاريخ البطولة التي انطلقت عام 1964، لأنها المرة الأولى التي يتقابل فيها فريقان من نفس الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.