آس: الاتحاد الإسباني يُحدد الموعد النهائي لبطولة كأس السوبر

أخبار رياضية
ahmed3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
آس: الاتحاد الإسباني يُحدد الموعد النهائي لبطولة كأس السوبر

أرسل الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء خطابًا إلى الأندية المُشاركة ببطولة السوبر، يتضمن المواعيد الخاصة بالمباريات التي ستُقام على الأراضي السعودية للعام الثاني على التوالي.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، حدد الاتحاد الفترة من 13 إلى 16 يناير من العام الجديد، موعدًا لانطلاق النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر الإسباني بشكلها الجديد في مدينة جدة.

وسيُشارك فريق ريال مدريد بصفته بطل الدوري بجانب وصيفه برشلونة، كما سيُشارك طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا “أتلتيك بلباو وريال سوسيداد”.

وتُشير الصحيفة إلى أن المباراة الأولى من نصف النهائي ستُقام الأربعاء الموافق 13 يناير، وتُلعب المباراة الثانية 14 من نفس الشهر، على أن تُختتم البطولة بالنهائي السبت 16 يناير.

يُجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني كان قد وقع عقدًا مع المملكة العربية السعودية بقيمة 40 مليون يورو لكل موسم ولمدة ثلاثة مواسم، لخوض بطولة السوبر الإسباني على أراضي المملكة بنظام الأربعة فرق.

وحسب الاتفاق بين الطرفين الإسباني والسعودي، فإن الأندية المُشاركة في البطولة لها نصف المبلغ، دون الإفصاح عن نسب البطل والوصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.