تقارير.. مباراة برشلونة ودينامو كييف مُهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

أخبار رياضية
ahmed3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير.. مباراة برشلونة ودينامو كييف مُهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

أشارت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، إلى أن مباراة برشلونة ودينامو كييف الأوكراني مُهددة بالتأجيل، بسبب فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وحسب تقارير أوروبية، فإن قائمة الفريق الأوكراني ضمت 19 لاعبًا فقط 13 لاعب من الفريق الأول و6 لاعبين شباب، وينص البروتوكول الصحي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تأجيل أي مباراة، طالما ضمت قائمة الفريق أقل من 12 لاعبًا.

ومن المقرر أن يُجري وصيف بطل أوكرانيا مسحة جديدة للاعبي الفريق اليوم الثلاثاء، وفي حالة ظهور إصابة جديدة يتم تأجيل المباراة، حسب البروتوكول الخاص باليويفا.

يواجه الفريق الأوكراني نظيره الإسباني مساء غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب الكامب نو.

يحتل البرسا صدارة ترتيب  المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وفي الوصافة يأتي يوفنتوس برصيد 3 نقاط، ودينامو كييف ثالثًا برصيد نقطة واحدة متساويًا مع فرينكفاروزي صاحب المركز الرابع.

وانتهت الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من دور المجموعات، بفوز الفريق الإسباني على اليوفي بثنائية نظيفة، فيما تعادل دينامو كييف مع المجري فرينكفاروزي بهدفين لكل فريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.