تقارير.. الأوروجوياني سيرينو لاعبًا للأهلي المصري مقابل 3 مليون دولار

2020-11-03T13:22:22+03:00
2020-11-03T13:25:27+03:00
أخبار رياضية
ahmed3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير.. الأوروجوياني سيرينو لاعبًا للأهلي المصري مقابل 3 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية عن توصل النادي الأهلي المصري لاتفاق مع  نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب الأخير خلال الفترة القادمة.

وحسب التقارير القادمة من جنوب إفريقيا، فإن المارد الأحمر توصل لاتفاق مع صن داونز على ضم الأوروجوياني، مقابل ثلاثة ملايين دولار بعقد ممتد لثلاثة مواسم مقبلة.

يلعب الأوروجوياني صاحب الـ29 عام في النصف الهجومي، كجناح أيسر أو أيمن وتُساعده إمكانياته على اللعب كمهاجم صريح، تنوع أدواره في الملعب ساعده في التألق مع بطل جنوب إفريقيا بدوري أبطال أفريقيا النسختين الأخيرتين.

وتُشير التقارير الصحفية إلى أن الاتفاق بين بطلي مصر وجنوب إفريقيا تم، بسبب قرب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في جنوب أفريقيا يوم 17 نوفمبر الجاري.

خاض ماميلودي صن داونز حتى الآن مباراتين في الدوري الجنوب إفريقي، ونجح في تحقيق فوز وحيد وتعادل في لقاءين محتلاً وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط، خلف باروكا  صاحب الـ6 نقاط.

يُجدر الإشارة إلى أن صن داونز تمكن في 12 سبتمبر الماضي من رفع لقب كأس جنوب إفريقيا، بعد الفوز على منافسه  بلومفونتين سلتيك بهدف نظيف سجله سيرينو في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.