رسميًا.. أربع حالات إصابة بفيروس كورونا خلال المرحلة التاسعة من الاختبارات

أخبار رياضية
ahmed3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رسميًا.. أربع حالات إصابة بفيروس كورونا خلال المرحلة التاسعة من الاختبارات

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس الاثنين، ظهور 4 حالات إصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، بين صفوف اللاعبين والأطقم الفنية، خلال المرحلة التاسعة من الأختبارات التي تُجريها الرابطة الإنجليزية للحفاظ على استكمال الموسم الحلي.

وحسب البيان الصادر عن رابطة البريميرليج، فإن نتيجة الفحوصات التي خضع لها اللاعبين والأطقم الطبية والإدارية بالأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي، أظهرت وجود 4 حالات جديدة بالفيروس المستجد.

ومن المقرر أن يتم عزل اللاعبين المُصابين ذاتيًا لمدة أقصاها عشرة أيام، حسب البروتوكول الصحي الموضوع والمتفق عليه بين الرابطة والاتحاد الإنجليزي والحكومة البريطانية.

وكانت الجولة التاسعة قد أظهرت 4 حالات إصابة بالفيروس التاجي، بعد أن أجريت الاختبارات على 1446 منذ 26 أكتوبر حتى الأول من شهر نوفمبر الجاري.

يُجدر الإشارة إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي أجرت حتى الآن تسع مراحل من الفحوصات، جاءت نتيجة المرحلة الثامنة التي أجريت على 1609 شخصًا، بعدد إصابات وصل إلى حالتين، فيما أظهرت المرحلة السابعة ثماني حالات من إجمالي 1575 فحص.

جدير بالذكر أن المرحلة الرابعة شهدت معدل إصابات أعلى من أي مرحلة أخرى، بعدد إصابات وصل إلى 10 حالات بين صفوف اللاعبين والأطقم الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.