البريميرليج.. ليستر يكتسح ليدز يونايتد ويُحافظ على وصافة الترتيب

أخبار رياضية
ahmed3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
البريميرليج.. ليستر يكتسح ليدز يونايتد ويُحافظ على وصافة الترتيب

اكتسح فريق ليستر سيتي نظيره ليدز يونايتد مساء أمس الاثنين برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتها بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

أنهت الثعالب الإنجليزية الـ45 دقيقة الأولى متقدمًا بهدفين على منافسه ليدز، سجلهما اللاعبين الإنجليزي هارفي بارنيس والبلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقتين الثانية والواحدة والعشرين.

قلص ستيوارت دالاس النتيجة في الشوط الثاني وأصبحت النتيجة هدفين مقابل هدف، وفي الدقيقة الـ76 عزز هداف ليستر تقدم فريقه بالهدف الثالث، وقبل انتهاء اللقاء بلحظات سجل تيليمانس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء.

بهذا الفوز عزز ليستر سيتي وصافته لترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، خلف المتصدر ليفربول صاحب الـ16 نقطة، بينما تجمد رصيد ليدز عند الـ10 نقاط في المركز الـ12.

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي بطل الدوري موسم 2016، يقدم مستويات مميزة هذا الموسم، حيث يحتل وصافة البريميرليج بفارق نقطة عن المتصدر، كما يتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية أمام كلاً من أيك وزوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.